اكتشف أفضل الأماكن السياحية في روسيا

طريقك لتجربة ممتعة غنية بالمعالم الذاخرة والثقافة الغنية في روسيا، رحلتك للتعرف على عمارة روسيا الرائعة عن قرب والتمتع بالفنون الروسية القديمة، أو لتسلق جبال الأورال الشامخة والمكوث بين غابات روسيا الكثيفة، وللوصول لوجهتك وتجربة متعة الرحلة الحقيقية لابد من التعرف على أفضل الأماكن السياحية في روسيا التي يمكنك زيارتها ومعرفة الطريقة المناسبة لقضاء عطلتك الرسمية، عند السفر إلى روسيا للسياحة.

كيف تفيدك تجربة السياحة في روسيا؟

تجربة روسيا الساحرة ستكون أفضل إذا اهتتمت بتفاصيلها الدقيقة، حيث أنه من المهم تحديد برامج سياحية في روسيا تضمن لك استغلال كل فرصة للاستمتاع والشعور بالراحة، ولجعل الرحلة أفضل كن حريصًا على

أفضل الأماكن السياحية في روسيا

ولا تنسى مدن روسيا السياحية

أفضل 6 اماكن سياحية في روسيا

فإن كنت تريد أن تشاهد طبيعة روسيا الخلابة، يمكنك تنظيم رحلة بمدن ومعالم روسيا الشهيرة أو طلب خدمات عروض رحلات سياحية إلى روسيا، ولا تنسى طلب زيارة المناطق التالية

موسكو _ Moscow

السياحة في روسيا موسكو تشمل تجربة مركز الكرملين الخاص بالحكومة الروسية والساحة الحمراء لمعرفة المباني التاريخية.

سانت بطرسبرغ _ Saint Petersburg

مدينة لواحدة من أكبر التحف المعمارية كقصر الشتاء، يمكن زيارته والذهاب إلى قناة نيفا حيث المكان مهيأ للتنزه.

كازان _ Kazan

وهي مدينة التاريخ العريق تحوي واحدة من أكبر المساجد في أوروبا التي تعمل على إضافة مزيج ثقافي بين الإسلام والمسيحية

سوتشي _ Sochi

تلعب سوتشي دورًا هامًا في الحدث الرياضي للأولمبياد الأوربية، كما تعد وجهة للاسترخاء والراحة على ضفاف البحر الأسود.

سمارة _ Samara

هي أحد المدن الحديثة ذات المعالم المعاصرة، حيث يمكنك مشاهدة الأنشطة الرياضية والثقافية على المدينة وتجربة السياحة في روسيا للشباب.

أرخانجيلسك _ Arkhangelsk

مدينة أرخانجيلسك واحدة من المدن التاريخية الموجودة على الساحل الشمالي التي تعكس الجانب التاريخي البحري والثقافي للمكان.

علّك تتسائل الآن عن تكلفة السياحة في روسيا!

يؤثر اختيار طرق السفر والبرنامج الذي ترغب باتباعه بشكل كبير على التكلفة التي تحتاج إليها للسياحة في روسيا، ولفهم الفرق، يمكنك التعرف على خيارات الإنفاق والخدمات المقدمة لكل مرحلة

تذكرة الطيران

تعتمد تكلفة تذاكر الطيران على الموقع الذي تسافر منه والخطوط التي تختارها للوصول إلى روسيا، والتي تختلف بناءًا على الخدمات المقدمة.

الإقامة السياحية

يمكنك اختيار مكان الإقامة والتحكم في حدود تكلفتها، حيث تتيح لك الفنادق خيارات اقتصادية ومتوسطة وفنادق فاخرة تختلف أسعارها وفقًا للمدينة والخدمات والموسم.

طرق النقل

يمكنك استخدام وسائل النقل العامة كالحافلات والمترو في روسيا لتوفير تكلفة التنقل بسيارات الأجرة الباهظة، كما أنها تعد تجربة للتعرف على الشعب الروسي وتعلم بعض الكلمات الروسية.

البرنامج السياحي

تؤثر الأنشطة السياحية التي تنوي تجربتها والجولات التي ترغب بالذهاب إليها على كمية التكلفة وحجم المتعة الذي ستحظى به، وللاستمتاع جرب التعرف على البرامج السياحية المناسبة في روسيا واختيار المناطق الأفضل لك.

النفقات الإضافية

قد تفضل تجربة زيارة أسواق روسيا المحلية وشراء التذكارات والهدايا الرمزية، لذا يساعدك توفير مبلغ إضافي على ضمان شراء جميع الأغراض الجميلة والأعمال الفنية.

التأشيرات

لابد من وجود التأشيرة لزيارة روسيا، كما يساعدك التعرف على التأشيرات المتاحة والخدمات المقدمة وكذلك المتطلبات لاختيار أفضل أنواع التأشيرات بتكلفة أقل وإجراءات مضمونة.

أفضل الأماكن السياحية في روسيا

وإن كنت من محبي السفر في الشتاء.. فلا تفوت متعة السياحة في روسيا في الشتاء!

في فصل الشتاء، تكون تجربة زيارة روسيا مختلفة تمامًا، ومليئة بالعديد من المناظر الخلابة الساحرة، لذا إن كنت تود تجربة روسيا في الشتاء لا تنسى الاستمتاع بتجربة أفضل الأماكن السياحية في روسيا الخاصة بالشتاء والتي تشمل كل من

الأنشطة الشتوية

لا يمكنك تفويت تجربة التزلج على الثلج في منتجات روسيا مثل منتج كراسنويارسك أو سوتشي، أو مشاهدة معالم المدن الكبرى والتزلج في مسارات التزلج الخاصة بها.

تناول المأكولات الشتوية

شرب الشاي الروسي باللقيمات في الشتاء أو تناول شوربة الشيلبي الساخنة، تعد تجربة دافئة و مريحة للاسترخاء في روسيا.

زيارة المعالم السياحية

يمكنك زيارة متحف الإرميتاج أو قصر الشتاء لمعرفة المزيد عن معالم روسيا الفريدة، أو يمكنك شرب الشاي في كافيهات روسيا في الشتاء والاستمتاع بالمنظر الشتوي للساحة الحمراء والكرملين.

حضور الفعاليات العالمية

تنظم روسيا العديد من الاحتفالات الكبيرة للاحتفال برأس السنة، يمكنك مشاهدة الفعاليات والألعاب النارية الضخمة، ولا تفوت عليك المهرجانات الثقافية المقامة في المواسم الشتوية لروسيا.

الإقامة وسط المناظر الطبيعية

تغطي الثلوج مدن روسيا وتزينها بطبقة بيضاء ساحرة، لتتحول مدنها لمناظر طبيعية وتسمح بقيام العديد من النشاطات الجليدية وأجواء الاحتفال الدافئة.

ومن أبرز خدمات شركة هوية السياحية لروسيا

تتكفل هوية بتنظيم متكامل لعطلتك وترتيب الرحلات الخاصة بك بجميع الاجراءات اللازمة والمعقدة لتضمن لك رحلة مريحة، كما يمكنك التخلص من عقدة اللغة الروسية من خلال المترجم الروسي الذي يمكنك الحصول عليه وخدمات الاستقبال والتوديع من المطار وحجز الفنادق والطيران الخاص بك حتى تستطيع السفر الى روسيا للسياحة براحة بالغة والتجول بين أفضل الأماكن السياحية في روسيا.

Best Travel Theme

Elementor Demos

With Love Travel WordPress Theme you will have everything you need to create a memorable online presence. Start create your dream travel site today.

Discover the World, one Full Adventure at a Time!

Our Contacts

Address

1080 Brickell Ave - Miami

United States of America

Email

info@travel.com

Phone

Travel Agency +1 473 483 384

Info Insurance +1 395 393 595

Follow us